الراقص بقدم واحدة بمباراة المونديال: «الفوز خلاني أطير من الفرحة فعلا» .. ويفاجئ الجميع بطلب وحيد لدية في الحياة



«لأجل هذا نحب كرة القدم».. تعليق من بين آلاف التعليقات، التي لم تكف وصف المشهد، لشاب يتقافز على قدم واحدة دون استعانة بعكازه الطبي، فرحًا بهدف محمد صلاح الذي أهل بلاده لكأس العالم، جاب مشهده مواقع التواصل على المستوى المصري أو العربي، في ليلة مليئة بالتفاصيل يرى محمود عبدالعظيم أنه لن ينساها طيلة حياته.

في طفولته، وبينما كان محمود عبدالعظيم عائدًا من الحضانة بمدينة السلام، دهست ساقه عربة نقل كبيرة، عاد بعدها والرغبة في لعب كرة القدم تتملكه، فكان يلعب مع الصبية بعكازه، وفي المباريات التي يلعب فيها النادي الأهلي يحتل الشاب الصفوف الأولى للمقاعد مشاهدًا، أو جالسا داخل الاستاد، وفي الوقت نفسه أنهى كلية الحقوق بجامعة عين شمس.


«اتحركت لوحدي من السلام لحد الإسكندرية عشان أتابع الماتش، خرجت من البيت 9 الصبح ورجعت 5 الفجر»، يحكي محمود ذو الـ28 عاما، والذي يعمل في محل لبيع الملابس مقابل 1600 جنيه، مشيرا إلى أنه ظهر أكثر من مرة في مقاطع فيديو يشجع فيها النادي الأهلي والمنتخب المصري.

يجلس الشاب في المكان المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، تشرأب عنقه مع كل هجمة ويصيح عقب كل فرصة ضائعة، فجأة صوب محمد صلاح كرة تجاه المرمى، ما إن سكنت الشباك حتى قفز الشاب معتمدًا على عكازه والتقطت له صورة لا تقل شهرة عن مشهده، وهو يرقص بساق واحدة: «الصورة وأنا بلف في الهوا وماسك العكاز بتاعة الجون الأول، بعد كده عيطت جامد لما دخل فينا الجون، لكن مع الجون التاني لقيتني بتنطط من غير عكاز وطرت حقيقي من الفرحة، وحضنت واحد زيي» دون أن يعتقد أن المشهد الذي مر في ثوانٍ سيصبح حديث الناس في نفس الليلة، مثمنا كل عبارات الود والعروض التي قرأها على مواقع التواصل بعدما استيقظ من نومه.

«أنا بس نفسي الرئيس يشوفلي شغلانة، أنا خريج حقوق من 6 سنين، ولو حد اتبرع لأبويا وأمى برحلة حج ولا عمرة هبقى أسعد إنسان فى الكون».



الاسم

أخبار الرياضة,131,اخبار العرب والعالم,458,اخبار مصر,2084,أخبار منوعة,139,اقتصاد,265,تكنولوجيا,18,حوادث وقضايا,278,سيارات,62,صحة وأسرة,61,فن,58,فيديو,369,مقالات,7,وظائف خالية,11,
rtl
item
مصر نيوز: الراقص بقدم واحدة بمباراة المونديال: «الفوز خلاني أطير من الفرحة فعلا» .. ويفاجئ الجميع بطلب وحيد لدية في الحياة
الراقص بقدم واحدة بمباراة المونديال: «الفوز خلاني أطير من الفرحة فعلا» .. ويفاجئ الجميع بطلب وحيد لدية في الحياة
https://2.bp.blogspot.com/-V-gbcpS9B4Y/WdvON8CKuJI/AAAAAAAAlSI/BMilLJ94vYQrtrs4hDoeZPhzzyJQdX6DgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-V-gbcpS9B4Y/WdvON8CKuJI/AAAAAAAAlSI/BMilLJ94vYQrtrs4hDoeZPhzzyJQdX6DgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
مصر نيوز
https://www.missrnews.com/2017/10/blog-post_457.html
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/2017/10/blog-post_457.html
true
1239682399479337449
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy