بالدموع والاعتذارات.. أخرها زيارة «الحايس» اليوم.. إنسانية «الرئيس السيسي» تظهر في 10 مواقف





استكمل الرئيس «عبد الفتاح السيسي»، مسيرة مواقفه الإنسانية، التي بدأها منذ توليه مهام رئاسة الجمهورية في الرابع من يونيو عام 2014، وذلك بزيارته اليوم للنقيب «محمد الحايس»، معاون مباحث أكتوبر، والذي تم اختطافه من قِبل الإرهابين في عملية الواحات البحرية مساء الجمعة قبل الماضية، والتي استطاعت القوات المسلحة وقوات الأمن من تحريره ليلة أمس، والقضاء على الإرهابين المختطفين.

حيث قام الرئيس السيسي صباح اليوم، بزيارة الحايس بمستشفى الجلاء العسكري للاطمئنان على صحته بعد إجراء جراحة له، وقام السيسي بإيصال رسالة هامة لكل رجال الشرطة والقوات المسلحة قائلاً لهم: «إحنا ما بنسيبش ولادنا».
وكانت أولى مواقفه الإنسانية مع السيدة التي تعرضت للتحرش بميدان التحرير عام 2014، وعقب توليه منصب رئيس الجمهورية مباشرة، حيث قام بزيارتها مقدماً لها باقة ورد ومعتذراً لها قائلاً :
«حقك علينا، معلش، متزعليش، حمد لله على السلامة، أنا تحت أمرك.. أنا آسف»..«بعتذر لك وكدولة لن نسمح بده تاني، ولينا إجراءات في منتهى الحسم، وجاي أقولك ولكل ست مصرية أنا أسف، بعتذرلكم كلكم، سامحوني».
وكانت ثالث تلك المواقف الإنسانية مع الحاجة «زينب»، التي قامت بالتبرع بقرطها لصندوق تحيا مصر، حيث قام السيسي باستقبالها برئاسة الجمهورية وقام بتقبيل رأسها، ووعدها بالحج على حسابه الشخصي.
أما الموقف الرابع، فكان باستقباله للطفل «أحمد ياسر»، والذي كان يُعالج من مرض السرطان، وطلب من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب حينها أن يقابل الرئيس السيسي، ولم يتوانى السيسي عن تلبية وتحقيق أمنية الطفل وقام باستقباله برئاسة الجمهورية.
والموقف الخامس، فكان من نصيب الحاجة «صيصة»، المرأة الصعيدية التي تنكرت في زي رجل لمدة 40 عاماً لتستطيع تربية أولادها، فقام السيسي بتكريمها بمناسبة عيد الأم، وقال لها: «إنتي شرفتي الرجال والسيدات».
وهناك العديد من المواقف التي تُظهر إنسانية الرئيس السيسي؛
مع الفتاة العراقية التي استطاعت الهروب من داعش وطلبت مقابلة السيسي.
بكاءه وهو يحمل أبن أحد شهداء الشرطة
اعتذاره للسيدة المسيحية التي تعرضت للاعتداء بمحافظة المنيا في مايو 2016.
توقفه ونزوله من سيارته لمصافحة سيدة مسنة بأسوان.
يتناول الإفطار في رمضان مع أفراد كمين بأحد الطرقات ويوزع التمر على المواطنين.

الاسم

أخبار الرياضة,131,اخبار العرب والعالم,458,اخبار مصر,2084,أخبار منوعة,139,اقتصاد,265,تكنولوجيا,18,حوادث وقضايا,278,سيارات,62,صحة وأسرة,61,فن,58,فيديو,369,مقالات,7,وظائف خالية,11,
rtl
item
مصر نيوز: بالدموع والاعتذارات.. أخرها زيارة «الحايس» اليوم.. إنسانية «الرئيس السيسي» تظهر في 10 مواقف
بالدموع والاعتذارات.. أخرها زيارة «الحايس» اليوم.. إنسانية «الرئيس السيسي» تظهر في 10 مواقف
https://2.bp.blogspot.com/-5tH5wjkG3xE/WfosnUk5KDI/AAAAAAAAoGY/Opw8pevOO3U027QPZo6FAd1CfweWkE5iwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-5tH5wjkG3xE/WfosnUk5KDI/AAAAAAAAoGY/Opw8pevOO3U027QPZo6FAd1CfweWkE5iwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
مصر نيوز
https://www.missrnews.com/2017/11/10.html
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/2017/11/10.html
true
1239682399479337449
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy