لأول مرة في مصر .. أخيرا حل أزمة الملابس الشتوى .. مبادرة لبيع الملابس الجاهزة بالتقسيط وبدون فوائد

مع انخفاض درجة الحرارة نبدأ جميعا رحلة البحث عن الملابس الشتوية الثقيلة ولكن أغلبنا يصطدم بنار الأسعار التى أصبحت فوق قدرة الكثيرين على ...


مع انخفاض درجة الحرارة نبدأ جميعا رحلة البحث عن الملابس الشتوية الثقيلة ولكن أغلبنا يصطدم بنار الأسعار التى أصبحت فوق قدرة الكثيرين على الشراء، ولكن يبدو أن الحل اقترب كثيرا هذا الموسم فسيمكنك شراء كل احتياجاتك أنت وأسرتك من الملابس الشتوية "بالتقسيط" دون أن يكون عليك دفع المزيد من النقود.

ما سبق هو مبادرة أطلقتها غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات لتخفيف العبء على الأسر المصرية التى يصعب عليها شراء الملابس الشتوية التى ارتفعت أسعارها بصورة كبيرة جدا، وسعيا لكسر حالة الركود التى أصابت السوق نتيجة لذلك.


محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، قال لـ"اليوم السابع": "نحن بصدد دراسة فكرة بيع الملابس بالتقسيط على غرار ما بدأته غرفة صناعة الجلود وهى فكرة جيدة جدا لكسر حالة الركود ولكننا أيضا ننتظر رؤية ما ستفعله غرفة الجلود". 

وأضاف عبد السلام أن الغرفة خاطبت المصانع والمحلات ووجدت قبولا على تطبيق الفكرة، ولكن الأهم هو الآلية التى سيتم بها التنفيذ وهل سيكون التقسيط من خلال البنوك أو المحلات هو ما ندرسه الآن.

وأشار عبد السلام إلى أن أسعار الملابس ارتفعت كثيرا بعد التعويم وهذا خارج عن إرادة المصنعين، والناس أحجمت عن الشراء، ومن المتوقع أن تكون فكرة التقسيط دفعة قوية نحو تحريك المياه الراكدة.

وخاطبت الغرفة مجموعة من البنوك للاشتراك بالمبادرة، بحسب عبد السلام، الذى أكد أن الكثير من البنوك سترحب بتمويل المبادرة خاصة أنها ستتم بضمانات كافية وبرعاية اتحاد الصناعات والغرف التجارية.

وعن البنوك التى أبدت استعدادها للمشاركة حتى الآن هو البنك الأهلى، وجارى الآن التفاوض مع بنكى مصر والقاهرة، وأخيرا تمت مخاطبة البنك التجارى الدولى الـCIB.

وأوضح عبد السلام أن المبادرة تتضمن أن تكون مدة التقسيط 6 أشهر وعلى مدار العام فلن تقتصر على موسم الشتاء الحالى فقط وإنما ستستمر إذا حققت نجاحا، بفائدة 10% نسعى أن تتحملها المصانع ولن يتحملها المستهلك، وكل هذا فى سبيل كسر حالة الركود.
gggggggggggggggggggggg
gggggggggggggggggggg
الاسم

أخبار الرياضة,131,اخبار العرب والعالم,458,اخبار مصر,2080,أخبار منوعة,138,اقتصاد,265,تكنولوجيا,18,حوادث وقضايا,278,سيارات,62,صحة وأسرة,61,فن,58,فيديو,369,مقالات,7,وظائف خالية,11,
rtl
item
مصر نيوز: لأول مرة في مصر .. أخيرا حل أزمة الملابس الشتوى .. مبادرة لبيع الملابس الجاهزة بالتقسيط وبدون فوائد
لأول مرة في مصر .. أخيرا حل أزمة الملابس الشتوى .. مبادرة لبيع الملابس الجاهزة بالتقسيط وبدون فوائد
https://1.bp.blogspot.com/-6pXRN8V8DzU/WgdLxb9SE8I/AAAAAAAApa0/caLl7RSiSXYAaiCbN-nNH7LcgWnd2qppACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-6pXRN8V8DzU/WgdLxb9SE8I/AAAAAAAApa0/caLl7RSiSXYAaiCbN-nNH7LcgWnd2qppACLcBGAs/s72-c/1.jpg
مصر نيوز
https://www.missrnews.com/2017/11/blog-post_373.html
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/2017/11/blog-post_373.html
true
1239682399479337449
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content