لأول مرة صورة جثة الضابط مساعد "عشماوي" الحقيقية بعد قتله في "الواحات" .. ومعلومات في غاية الخطورة



الصورة الحقيقية للإرهابي عماد الدين أحمد محمود، بعد مقلته في عمليات الجيش والشرطة التي استهدفت إهاربيي الواحات، ثأرًا للشهداء والمصابين من رجال الداخلية في الحادث الذي وقع الجمعة 20 أكتوبر الماضي.
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لجثة أحد الإرهابيين، على أنها لـ عماد الدين أحمد.
وقالت مصادر أمنية لـ"الوطن"، إنَّ العمليات التي استهدفت إرهابيين في منطقة الواحات، أسفرت عن مقتل عدد كبير منهم. وكشفت التحقيقات أنَّ من بين القتلى، الإرهابي عماد الدين أحمد محمود، وهو ضابط صاعقة ومفصول من القوات المسلحة منذ خمس سنوات، والنائب الأول للإرهابي هشام عشماوي ضابط الصاعقة المطلوب القبض عليه حيا أو ميتا.

وأوضح المصادر أنَّه يجري حاليًا تحليلات طبية عدة لجثة الإرهابي عقب العثور عليها في مكان الاستهداف والتفجير في الواحات، وتبين مطابقاتها للإرهابي الهارب.
واستبعدت المصادر أن يكون هشام عشماوي من بين القتلى في العملية الإرهابية، خاصة أنه من الصعوبة أن يجتمع الاثنين في مكان واحد خوفا من قتلهما.
وعماد الدين أحمد محمود عبد الحميد وكنيته أبوحاتم ويحمل أسماء أخرى مثل مصطفى ورمزي، أحد الضباط المفصولين من القوات المسلحة بسبب تشدده الديني وانحرافه، وكان ملازما لهشام عشماوي في العمليات الإرهابية الأخيرة، هو المتهم العاشر في قضية أنصار بيت المقدس رقم 1، وشكّل مع الإرهابي هشام عشماوي (المتهم رقم 9 في قضية الأنصار رقم 1)، في مدن الدلتا عام 2011، ما يعرف بـ"خلايا الوادي"، وهي الخلايا التي كان يسعى لتنظيم بيت المقدس، لتأسيسها في محافظات الدلتا للخروج من سيناء، هو الرجل الثاني في تنظيم المرابطون بعد عشماوي ويتولى تنفيذ العمليات في مصر، عبر الصحراء.
أما هشام عشماوي، استُبعد على إثر المحاكمة العسكرية من الجيش في العام 2011، بسبب اعتناقه الفكر التكفيري والتحريض ضد الجيش، كوَّن خلية إرهابية تضم مجموعة من التكفيريين بينهم 4 ضباط شرطة مفصولين من الخدمة، لعلاقتهم بـ"الإخوان" والجماعات التكفيرية، وشارك في محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، كما شارك في مذبحة كمين الفرافرة، في 19 يوليو 2014، وهي العملية التي استشهد فيها 22 مجندًا، وشارك في مذبحة العريش الثالثة، في فبراير 2015، التي استهدفت الكتيبة 101، واستشهد بها 29 عنصرًا من القوات المسلحة.
الاسم

أخبار الرياضة,131,اخبار العرب والعالم,458,اخبار مصر,2084,أخبار منوعة,139,اقتصاد,265,تكنولوجيا,18,حوادث وقضايا,278,سيارات,62,صحة وأسرة,61,فن,58,فيديو,369,مقالات,7,وظائف خالية,11,
rtl
item
مصر نيوز: لأول مرة صورة جثة الضابط مساعد "عشماوي" الحقيقية بعد قتله في "الواحات" .. ومعلومات في غاية الخطورة
لأول مرة صورة جثة الضابط مساعد "عشماوي" الحقيقية بعد قتله في "الواحات" .. ومعلومات في غاية الخطورة
https://1.bp.blogspot.com/-Sdf6JXehNa8/WfurrSZnaoI/AAAAAAAAoPw/xJ2kC6p_xhoQ71oS2KPWE-QFJcpjBotnQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-Sdf6JXehNa8/WfurrSZnaoI/AAAAAAAAoPw/xJ2kC6p_xhoQ71oS2KPWE-QFJcpjBotnQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
مصر نيوز
https://www.missrnews.com/2017/11/blog-post_59.html
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/
https://www.missrnews.com/2017/11/blog-post_59.html
true
1239682399479337449
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy